منزل، بيت > أخبار > baby safety products news > كيفية الحصول على الهواء النقي في المنزل ومنع الأطفال من التسلق خارج النافذة؟
اتصل بنا
Guangzhou Balance Daily Commodities Co. ، Ltd.
العنوان: No.
هاتف: 86-20-34991808
    86-18026363932

البريد الإلكتروني: sales02@balance-china.com اتصل الآن
الشهادات

أخبار

كيفية الحصول على الهواء النقي في المنزل ومنع الأطفال من التسلق خارج النافذة؟

توازن www.homecommoditysupplier.com 2017-11-18 16:54:26
كيفية الحصول على الهواء النقي في المنزل ومنع الأطفال من التسلق خارج النافذة؟

يمكن أن يحدث الحادث لكل عائلة بسهولة إذا لم تكن هناك حماية سلامة جيدة في المنزل. لا يمكن المبالغة في أهمية سلامة الأطفال ، ويجب تحسين الوعي بسلامة الأطفال!

قبل يومين ، في قوانغتشو ، الصين ، ترك أحد الوالدين أطفاله بمفردهم في المنزل. لم يكن لدى الوالدين أي فكرة عن مدى خطورة ذلك ، فقد تسلق طفلهما من النافذة وسقط من الطابق السادس.
(http://bendi.news.163.com/guangdong/17/1118/09/D3GVOOVR04178D6J.html)

ومن واجب الوالدين العناية الجيدة بأطفالهم وتوفير بيئة آمنة ، ويجب على كل والد أن يكون لديه وعي بالسلامة ومعرفة بمنتجات السلامة. إذا كان الآباء يريدون الهواء النقي في المنزل ، فعليهم فتح النوافذ أو الأبواب ، ولكن يمكن لأطفالهم التسلق من النافذة أو الخروج من الباب! كيفية حل هذه المشكلة؟

يمكن لأقفال نافذة سلامة الطفل أن تكون حلاً جيدًا!

مع قفل النافذة / الباب للتوازن ، يمكن فتح النوافذ والأبواب من 5 إلى 20 سم فقط ، ويمكن قفل النوافذ والأبواب في الموقع ، وليس فقط سيكون لديك الهواء النقي في المنزل ، ولكن أيضا منع الأطفال من التسلق من النافذة أو مغادرة المنزل بدون إذن (لا يمكن للطفل المرور من النافذة / الباب بعد قفله). إنه منتج جيد جدًا للأطفال والأمان!