منزل، بيت > أخبار > اخبار المنتجات > نهنئ بحرارة على اجتياز شهادة RoHs وشهادة خالية من مادة BPA واختبار عامل التبييض الفلوريسنت لمنتجات حماية الزوايا الخاصة بشركتنا
اتصل بنا
Guangzhou Balance Daily Commodities Co. ، Ltd.
العنوان: No.
هاتف: 86-20-34991808
    86-18026363932

البريد الإلكتروني: sales02@balance-china.com اتصل الآن
الشهادات

أخبار

نهنئ بحرارة على اجتياز شهادة RoHs وشهادة خالية من مادة BPA واختبار عامل التبييض الفلوريسنت لمنتجات حماية الزوايا الخاصة بشركتنا

2023-08-26 17:25:56

في الآونة الأخيرة، نجحت منتجاتنا من واقيات الزوايا في اجتياز شهادة بنفايات، وشهادة خالية من مادة BPA، و اختبار عامل التبييض الفلورسنت. .

بالنسبة للمصنعين، إنها علامة على القوة، RoHs شهادة و شهادة خالية من مادة BPA و اختبار عامل التبييض الفلورسنت ليست مجرد شهادة الذي يمر سلطة دولية ولكنها أيضًا علامة على قوة قدرة الشركة.

بالنسبة للمستهلك، فهو آمن للاستخدام، حيث أن العناصر الكيميائية المختلفة الموجودة فيه منتجاتنا حامية الزاوية اجتياز معايير الاختبار لكسب ثقة المستهلكين ومنحهم منتجات عالية الجودة يمكنها حماية الأطفال بشكل أفضل.

قوانغتشو الرصيد اليومي للسلع المحدودة متخصصة في التصميم، صنع وبيع منتجات سلامة الأطفال عالية الجودة. يمتلك مصنعنا معدات وتقنيات إنتاج متقدمة، ويطبق بشكل صارم معايير نظام إدارة الجودة الدولية. الآن نحن أحد الموردين الحاصلين على الشهادات الرسمية، يمكننا المساعدة في إنتاج أفضل المنتجات التي تريدها.نحن نسعى باستمرار للتميز ونسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات ذات الجودة.